ساعات أبل الجديدة : ماذا يمكنها أن تفعل مع Apple WatchOS 6

ساعات أبل الجديدة : ماذا يمكنها أن تفعل مع Apple WatchOS 6

    ساعات أبل الجديدة : ماذا يمكنها أن تفعل مع Apple WatchOS 6


    اعتدنا أن نجمع لمتابعينا أحدث أخبار التقنية , واخر ما توصلت اليه الشركات الكبرى أمثال ابل وجوجل وميكروسوفت من ابتكارات لم تكن لتخطر على بال أحد لولا المنافسة الشديدة التى يشهدها العصر الحالى , من بين هذه الابتكارات التى جذبت انتباهانا ساعات ابل الجديدة Apple WatchOS 6 وما يمكن أن تفعله لمقتنيها على مستوى الحياة الاجتماعية والصحية .

    انتم فى مدونة قرون التقنية , سنقدم لكم فى هذا المقال ساعات أبل الجديدة : وماذا يمكنها أن تفعل Apple WatchOS 6 , فمرحبا بكم أيها الرائعون .

    توفر ابل Apple أحدث اصدار من برنامج ساعتها الذكية الجديدة WatchOS 6 , والذى بدأ طرحه وتشغيله فى 19 سبتمبر من العام الحالى 2019 مع ميزات عديدة ورائعة .

    أهم الميزات فى WatchOS 6 :

    1. متجر مخصص للتطبيقات .


      توفر ابل Apple على برنامجها الجديد WatchOS 6 للساعات الذكية احدث متجرر متخصص لتنزيل التطبيقات مباشرة على ساعتك , هذا يعنى أنك لست بحاجة الى هاتف " ايفون " لتنزل تطبيقك المفضل , ولكنه سيكون متاحا على معصمك بمجرد ارتدائك لساعة أبل Apple الذكية وتنزيل برنامجها الجديد WatchOS 6 .

      يمكنك البحث فى Apple Watch و Apple Store والنقر على التطبيق المفضل وقراءة تفاصيل التطبيق قبل تنزيله .
    2. تقوم بتتبع نشاطك اليومى .


      تعد ساعات ابل " Apple watch " ميزة رائعة لتتبع نشاطاتك ولكن مع برنامج " WatchOS 6 "  تجعلها أفضل , حيث تتيح تتبع وتسجيل نشاطك والوصول الى جميع البيانات الأخرى التى تلتقطها ساعات" Apple watch " .

      تتيح ميزة " WatchOS 6 " تتبع وتحديد اتجاهاتك وتقوم بحساب سرعة المشى وعدد الخطوات , وتقارن نشاطك فى اخر 90 يوم مع نشاطاتك طويلة الأجل على مدار العام , وتقترح عليك بعض التدريبات اذا كنت تعانى من الركود والخمول فى الفترة الأخيرة لتعيدك الى المسار الصحيح .
    3. تتبع ومراجعة صحة الاناث .
      ساعات أبل الجديدة : ماذا يمكنها أن تفعل مع Apple WatchOS 6


      يقدم " WatchOS 6 " ميزة تتبع صحة الاناث الى ساعات ابل " Apple watch " وهو ما يقدمه تطبيق Fitbit بالفعل , حيث يمكن للمستخدمين الاناث اكتساب نظرة ثاقبة لدورة الحيض مما يسمح لهم بتتبع المخالفات والأعراض وكذلك تعلم نوافذ الخصوبة .

      سيحتاج الاناث إلى استخدام تطبيق " Cycle Tracking " لتسجيل المعلومات اليومية عن دورة الطمث ، مثل التدفق ، إلى جانب أعراض مثل الصداع أو التشنجات وستتمكن أيضا من إضافة نتائج من اختبارات الإباضة أو قراءات مقياس الحرارة الأساسي.

      ستتمكن بعد ذلك من رؤية طول الدورة الشهرية والاختلاف في مخطط بياني بسيط على تطبيق Health الذي أعيد تصميمه على iPhone ، وسيتم تنبيهك عند بدء نافذة Fertile.
    4. مراقبة صحة السمع ومدى تعرض الأذن للضوضاء .
      ساعات أبل الجديدة : ماذا يمكنها أن تفعل مع Apple WatchOS 6


      يواصل WatchOS 6 مراقبة الصحة ، مع التركيز على صحة السمع , حيث يراقب تطبيق " Noise " الجديد الضوضاء المحيطة ببيئتك ويتتبع مدة تعرضك للأصوات المزعجة التى قد تضرر بالأذن .

      ستتلقى إشعارا على ساعة ابل " Apple Watch " عندما تكتشف ارتفاعا في مستوى الديسيبل إلى درجة أن السمع قد يتأثر ، مما يسمح لك بالخروج من منطقة الضوضاء  أو استخدام سدادات الأذن لحماية أذنيك.
    هذه كانت بعض من أهم الميزات الرائعة التى يمكن أن تفعلها ساعات ابل الذكية " Apple ٍSmart Watch " مع برنامجها الجديد " WatchOS 6 " , هذا الى جانب ميزات اخرى لا حصر لها , فيمكنها مثل مزامنة عناويين الكتب مع أخر صفحة توقفت عندها , معرفة اخبار الطقس , واخبار الرياضة .... الخ .

    دمتم فى أمان الله ورعايته .
    Mahmoud Hassan
    @مرسلة بواسطة
    انا محمود حسن مصري الجنسية، اعمل كفري لانسر علي عدة مواقع، انا ديزاينر اجيد HTML5, CSS3, JavaScript, XML أحسن مهاراتى فى PHP5 . لدي مهارات كتابة وتنسيق المقالات والابحاث العلمية . اجيد التعامل مع جميع منتجات OFFICE باحتراف ودقة عالية Excel, Ms Word, Access PowerPoint. خبير Photoshop وبعض برامج الجرافيك والمونتاج.

    إرسال تعليق